نظرة عامة

استئصال الورم العضلي هو عملية تنطوي على إزالة الأورام الليفية من رحم المرأة. الأورام الليفية هي نمو غير سرطاني يتطور عادة في رحم المرأة خلال سنوات الحمل. عادة لا تظهر الأورام الليفية ولكن قد تؤدي في بعض الأحيان إلى حالات غير طبيعية مثل النزيف الحاد والألم الشديد في البطن. عندما تعاني المرأة من مثل هذه المضايقات بسبب الأورام الليفية ولكنها ترغب في الحمل في المستقبل ، يقترح الأطباء استئصال الورم العضلي الخلقي لإزالة الأورام الليفية. استئصال الورم العضلي هو عملية جراحية يقوم فيها الجراح بإزالة الأورام الليفية التي أصبحت عائقًا في خصوبة المريض ، دون التسبب في أي ضرر للرحم. بعد استئصال الورم العضلي ، يمكن للمرأة أن تنجب أطفالًا وتستطيع ممارسة الأنشطة اليومية دون أي إزعاج.

الحصول على جراحة استئصال الورم العضلي بالمنظار منخفضة التكلفة في الهند مع أعلى المستشفيات

استئصال الورم العضلي بالمنظار هو نوع من جراحة استئصال الورم العضلي الذي يقوم فيه الجراحون بإزالة الأورام الليفية بمساعدة الشقوق الصغيرة ومنظار البطن (أداة ضيقة مع الكاميرا). تتضمن عملية استئصال الورم العضلي بالمنظار إجراء شق صغير داخل أو بالقرب من المنطقة البحرية بعد إعطاء تخدير عام للمريض. نشر هذا يتم إدخال منظار البطن من خلال شق يتيح للجراحين الحصول على رؤية واضحة للرحم. في وقت لاحق ، يتم إدخال عدد من الأدوات الجراحية المتخصصة من خلال بضع شقوق إضافية لإزالة الورم الليفي. تتم إزالة الحطام الليفي من نفس الشقوق أو من شق في المهبل. بسبب الشقوق الأصغر التي يتم إجراؤها في استئصال الورم العضلي بالمنظار ، تخضع المرأة لنزيف وألم أقل ثم استئصال الورم العضلي التقليدي.

كم تبلغ تكلفة جراحة استئصال الورم العضلي بالمنظار في الهند؟

يزور الهند اليوم أعداد كبيرة من المرضى الدوليين حيث تقدم علاجات طبية متطورة بتكلفة معقولة. على غرار تكلفة جميع العلاجات الأخرى ، فإن تكلفة استئصال الورم العضلي بالمنظار في الهند هي أيضًا أقل مقارنةً بالتكلفة المتوفرة في الدول المتقدمة في الغرب. على الرغم من إجراء جراحة استئصال الورم العضلي بالمنظار في الهند وفقًا للمعايير الدولية وتحت أفضل البنية التحتية ، فإن تكلفة العلاج تقل بنسبة 30٪ إلى 40٪ عن تلك المتوفرة في الدول الغربية المتقدمة مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة.

ما هي أفضل المستشفيات في الهند لجراحة استئصال الورم العضلي بالمنظار؟

تقع أهم مستشفيات الهند في أكثر المدن تقدمًا في البلاد وتوفر وسائل راحة عالمية المستوى للمرضى. تضم أفضل مستشفيات استئصال الورم في الهند فرقًا من أشهر أطباء أمراض النساء وجراحي استئصال الورم العضلي في البلاد وهي مجهزة بأحدث الأدوات والتكنولوجيا. مع هذه المستشفيات ، يتم علاج المرضى الدوليين في أفضل بنية تحتية ويتلقون العلاج بكرم الضيافة.

فيما يلي بعض من أفضل المستشفيات لاستئصال الورم العضلي بالمنظار في الهند:

مستشفيات أبولو سبكترا
فورتيس لا فام ، نيو دلهي
غلين إيغل مدينة الصحة العالمية
مستشفى مانيبال ، بنغالور
مستشفى جاسلوك ، مومباى

أفضل أطباء أمراض النساء في الهند لجراحة استئصال الورم العضلي بالمنظار

استئصال الورم العضلي بالمنظار هو الجراحة الأكثر شيوعًا التي يقوم بها أطباء النساء في الهند. في الهند ، يتلقى المرضى الدوليون استئصال الورم العضلي بالمنظار من جراحين في أعلى استئصال الورم العضلي في الهند ، والذين لديهم عدة سنوات من الخبرة في إجراء العمليات الجراحية بالمنظار وتقديم أفضل النتائج بدقة لا تضاهى.

فيما يلي بعض من أفضل جراحي استئصال الورم العضلي في الهند:

الدكتورة أنجيلا أنيجا ،
د. سبهيتا غوبتا
د. فينا بهات

لماذا يبحث المرضى الدوليون عن جراحة استئصال الورم العضلي بالمنظار بواسطة موقع جراحة تنظير البطن في الهند؟

موقع جراحة تنظير البطن في الهند يخلق شبكة واسعة من المراكز الطبية العليا للمرضى الدوليين للاختيار من بينها. من خلال موقع جراحة تنظير البطن الهندي ، يمكن للمرضى الدوليين تلقي العلاج من أفضل جراحي استئصال الورم العضلي في الهند دون أي قائمة انتظار بأسعار في متناول الجميع. يراجع الخبراء في موقع الجراحة بالمنظار الهندي تقارير المرضى الدوليين بدقة ويوصون أفضل الجراحين والمتخصصين في علاجهم. كما يتأكدون من عودة جميع استفسارات المرضى الدوليين خلال 24 ساعة وأنهم يتلقون المساعدة بدوام كامل أثناء زيارتهم للهند. بسبب كل الدفء وكرم الضيافة اللذين يوفرهما موقع جراحة تنظير البطن الهندي ، يفضل المرضى الدوليون خدماتها للخضوع لجراحة استئصال الورم العضلي بالمنظار في الهند.

إذا كنت تواجه أيضًا مشكلة في الأورام الليفية أو مشاكل متعلقة بالرحم ، واقترحت إجراء عملية استئصال الورم العضلي بواسطة دكتور امراض نساء ، فاطلب شكوك لأفضل أخصائي أمراض النساء لدينا من خلال ملء نموذج الاستشارة المجانية انقر هنا.