مرحبًا ، اسمي سام دانيال أنا من جنوب إفريقيا ، كان لدى طفلي بعض مشاكل المسالك البولية ، والتي تم إصلاحها سعياً للحصول على باقة جراحة المسالك البولية للأطفال بأسعار معقولة في الهند. على عكس البالغين ، يصاب الأطفال أيضًا بالمرض ويصابون بأمراض مروعة ، وكان طفلي هو الذي عانى منه. ومع ذلك ، بفضل التقدم التكنولوجي المتنامي الذي يحدث في العلوم الطبية ، والذي كان بمثابة بصيص من الأمل بالنسبة لي ولطفلي الذي جعله متحرراً من هذا المرض. أخبر طبيبي أن غالبية العمليات الجراحية للأطفال التي يتم إجراؤها بشكل شائع الآن يمكن تنفيذها باستخدام منهج بالمنظار بما في ذلك بسبب مرض طفلي وبالتالي لا داعي للقلق بشأن الألم الذي سيحدثه ابني. نظرًا لأنني لم أتمكن من إجراء العلاج في جنوب إفريقيا ، اقترح لي طبيبي خيار السياحة الطبية في الهند.

ما الذي جعل مريضًا عالميًا يختار جراحة المسالك البولية للأطفال بأسعار معقولة في الهند ، اقرأ قصته

عندما بحثت عن المستشفيات الهندية ، وجدت الكثير من الأسباب للنظر في هذا المكان. اكتشفت أن الهند من بين الوجهات الرئيسية عندما يتعلق الأمر باختيار حلول الرعاية الصحية المختصة وعلاج الأطفال في هذا البلد. يحظى البلد بدعم واحد من أفضل المستشفيات والجراحين على مستوى عالمي والموارد البشرية ، والتي تلعب دوراً حيوياً في حل القضايا بين الأطفال الأفضل. يتم دعم جراحة الأطفال في المستشفى ذات المستوى العالمي بجراحين وخبراء تنافسيين وذوي خبرة ، مما يساعدهم على إجراء الجراحة بأقصى قدر من العناية والاحتراف. يستخدم الجراحون وفريق المستشفى ببساطة تنظير البطن مع أفضل الخبرات والتجارب. من حيث التكلفة ، لقد وجدت أنه بأسعار معقولة جدًا لجراحة المسالك البولية للأطفال في الهند ، والتي توفر للمرضى العالميين أسبابًا كافية للسفر إلى هذا البلد لإجراء العمليات الجراحية المختلفة. في الواقع ، عند مقارنة الشيء نفسه بالبلدان التي تم تنفيذها في بلدان مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة ، يمكنك العثور على فرق يصل إلى حوالي 40 إلى 70 في المائة.

ومن ثم فكرت في عدد من الفوائد المرتبطة به ، فذهبت إلى زيارة هذا البلد لعلاج طفلي. الآن ، السؤال التالي بالنسبة لي هو كيف يمكنني على وجه الأرض القيام بهذه المعاملة في بلد أجنبي. عندها اقترح طبيبي فقط مجموعة مواقع لجراحة تنظير البطن في الهند والتي من شأنها أن تهتم بمشكلتي. لقد تواصلت معهم وقدموا لي حزمة جراحة المسالك البولية للأطفال بأسعار معقولة في الهند. تقدمت بطلب للحصول على تأشيرة طبية بمجرد تأكيد الحزمة التي قدمت لي. وصلت إلى الهند وكان أول شيء فعلته هو مقابلة الطبيب. أكد لي النتائج الإيجابية لطفلي وسرعان ما أجرى العملية. لقد تبنى إجراء تنظير البطن ويشمل إجراء شقوق صغيرة الحجم على المنطقة المطلوبة إلى جانب المرور عبر منظار البطن الذي يعطي الصورة الداخلية وبالتالي إعطاء رؤية واضحة للمرض ، مما يساعد الجراح على إصلاح المشكلات بكل سهولة وعناية فائقة .

وبهذه الطريقة ، كانت نتيجة الجراحة التي حصلت عليها طفلي إيجابية وساعدته على التخلص من المرض الذي يعاني منه. بفضل التطورات التي حدثت في العلوم الطبية ، والتي ساعدت في جني عدد من الفوائد. جميع هذه الإجراءات مفيدة في الوقت الحاضر للأطفال للحصول على العلاج دون أي ألم. يتمتع الأطفال الآن بألم أقل بسبب الشقوق ووقت الشفاء الأقصر ووجهات النظر المحسّنة. أشكر طبيبي لإجراء الجراحة بعناية فائقة ومعدل نجاح مرتفع.

وفي الوقت نفسه ، أشيد أيضًا بمجموعة “الهند لاباروسكوبي لجراحة التنظير” ، وهي مجموعة السياحة الطبية ، التي ساعدتني على تقديم أفضل ما عندي وأطفالي. أنا أوصي واحد وجميع لهذا الغرض.

شكرا لكم جميعا مرة أخرى

سام دانيال
من جنوب افريقيا