نظرة عامة: جراحة العظام للأطفال

الأطفال هم مثل تلك الحيوانات الصغيرة التي لا تستطيع التعبير عن حزنها أو آلامها – بشكل مناسب. من الآن فصاعدا ، كلما تعرض طفلك لأي تشوه جسدي ، يجب نقله على الفور إلى طبيب الأطفال. إذا كان طفلك يعاني من أي مرض في الجهاز العضلي الهيكلي ، بما في ذلك تشوهات الأطراف / العمود الفقري ، وتشوهات غيل ، أو كسر في العظام أو التهاب العظم / المفاصل ، فعليك استشارة جراح عظام أطفال جيد الخبرة بالقرب منك.

شرط لجراحة العظام للأطفال الهند مثل بعض المجالات الأخرى هو في صعود. الحياة في المدينة والتي تشمل العمل أمام الكمبيوتر لساعات والقليل من التمارين الرياضية تزيد من توسع مشاكل العظام.

هناك مثل هذا العدد الكبير من قضايا تقويم العظام من الصعب عمليا إظهارها. هناك بعض الاضطرابات والظروف على أي حال طبيعية ، وعلى الأرجح ستواجه واحدًا أو قليلًا منها في حياتك.

محاكاة تدريب الجراحين لجراحة العظام للأطفال في المستقبل في الهند

هل يحتاج ابنك لعملية جراحية؟

الأطفال ليسوا مجرد أشخاص بالغين. لا يمكنهم عمومًا تحديد ما الذي يزعجهم أو يجيبون على الأسئلة الطبية ، أو يتحلى بالصبر والموافقة أثناء الفحص الطبي. يدرك أخصائيو جراحة العظام عند الأطفال كيفية فحص الأطفال وعلاجهم ، بحيث يشجعهم على أن يكونوا متعاونين.

يرحبون بالإضافة إلى ذلك بالقلق الذي يحدث مع وجود طفل يعاني من مشكلة في العضلات والعظام ويشاركون في التحدث مع الأقارب القلقين.

يتم تنظيم معظم مرافق أخصائي جراحة العظام للأطفال وتزيينها مع وضع الأطفال في الاعتبار. تساعد كل من المعدات المنظمة بشكل استثنائي والألعاب التي يمكن الوصول إليها ومقاطع الفيديو ومواد القراءة على توفير حالة مريحة وغير مهددة للطفل.

يقوم جراحو العظام في الأطفال بتحليل وعلاج والتعامل مع مشاكل العضلات والعظام المصاحبة عند الشباب:

• ظروف الركبة

• شروط الورك

• ظروف العمود الفقري

• ظروف القدم والكاحل

• كوع

• الكتف

أقوى رعاية مع لمسة لطيفة

الأطفال ليسوا مجرد أشخاص بالغين. لا يستطيعون عمومًا قول ما يزعجهم. لا يمكنهم عمومًا الرد على الأسئلة الطبية وليسوا مستعدين دائمًا للتحلي بالصبر والتعاون خلال إجراء تقييم طبي. يدرك جراحو العظام في الأطفال كيفية النظر إلى الأطفال وعلاجهم بحيث يجعلهم مرتاحين ومتعاونين. معظم أماكن عمل جراحي العظام للأطفال مرتبة ومزخرفة بأطفال. بالإضافة إلى ذلك ، غالباً ما يستخدم جراحو العظام للأطفال أدوات مصممة خصيصًا للأطفال. يتضمن ذلك غرف الامتحانات والصالات التي قد تحتوي على ألعاب فيديو وأشرطة فيديو ومواد للقراءة للشباب.

في الوقت الذي يجب أن يظل فيه طفلك في المستشفى ونوع الرعاية بعد العملية الجراحية ، سيحصل الشخص المعني على نوبات كل عملية جراحية. يمكن لطبيبك أن يكشف لك عن الأشياء الموجودة في المتجر. هناك مجموعة كاملة من الممرضات والمتخصصين الذين سيعطون طفلك الرعاية المطلوبة من قبل الشخص المستعد للعودة إلى المنزل.

لماذا الهند ستكون الأفضل لجراحة العظام ابنك؟

مستشفى جراحة استبدال المفاصل ، الهند ، أفضل المستشفيات العظمية ذات الصلة في الهند معترف بها على نطاق واسع وعالمي لما تتمتع به من تألق وتقدم في تسوية بسهولة لمعظم مشاكل جراحة العظام المزعجة. الميزة الكبيرة للجراحة العظمية للأطفال منخفضة التكلفة في الهند ، وهي ميسورة التكلفة تمامًا وصديقة للجيب على النقيض من الدول الغربية ، على سبيل المثال ، المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وما إلى ذلك.

أفضل ما في الأمر هو أنك تحصل على علاجات من ممارسين طبيين على مستوى العالم يتم مساعدتهم من خلال تكريس الموظفين / الزملاء. لقد استخدموا أحدث المعدات مع الجراحة الآلية التي يتم تقديمها في هذا المجال من الجراحة. يتم تدريب أفضل جراحي العظام في الهند من جامعات طبية معترف بها في الهند أو في الخارج ، وفي معظم الحالات ، يشاركون في العمل من خمس إلى سبع سنوات وأكثر. إن أفضل مستشفيات جراحة العظام في الهند تنضم إلى أحدث التطورات في مجال طب العظام مع استراتيجيات حديثة في طب العظام تقدم خيارات جديدة لم تكن موجودة حتى الآن.

هل تبحث عن جراحة العظام للأطفال في أفضل الأسعار في الهند ، ثم اتصل بنا للحصول على رأي من أفضل جراح العظام للأطفال في الهند

اتصل بنا: + 91-9860432255

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: enquiry@jointreplacementsurgeryhospitalindia.com