جراحة المرارة بالمنظار

إزالة المرارة بالمنظار هي عملية جراحية طفيفة حيث يتم استخدام شقوق صغيرة وأدوات متخصصة لطرد المرارة المريضة أو الملتهبة.

المرارة عبارة عن عضو صغير موجود أسفل كبدك مباشرة في بطنك العلوي الصحيح. يخزن الصفراء ، وهو سائل تم إنشاؤه في الكبد. تطلق المرارة الصفراء في الأمعاء الدقيقة للمساعدة في تكسير الدهون الغذائية والحفاظ عليها.

الهضم الطبيعي يمكن تصوره دون المرارة. الإزالة هي خيار علاجي إذا اتضح أنه مصاب أو ملتهب تمامًا.

تعد عملية تنظير البطن من أكثر أنواع جراحة المرارة بالمنظار. ومن المعروف رسميا باسم استئصال المرارة بالمنظار.

آمنة وفعالة من حيث التكلفة جراحة المرارة بالمنظار في الهند

إجراء

تُعرف جراحة إزالة المرارة طبياً باسم استئصال المرارة. إنها عملية جراحية منخفضة المخاطر ، والتي قد تخفف من الألم الذي يصيب المرارة.

عادة ما يلعب الأطباء عملية استئصال المرارة بالمنظار ، وهي أقل توغلاً من الإجراءات المختلفة. لطرد المرارة ، يقومون بعمل شقوق دقيقة يتم من خلالها إدخال كاميرا فيديو متواضعة وأدوات جراحية فريدة.

تتيح منهجية المناظير للأطباء رؤية وعمل الشجاعة دون إجراء قطع هائل ، مما يقلل من خطر العدوى ووقت الشفاء.

في بعض الأحيان ، قد يحتاج الفرد إلى استئصال المرارة المفتوح ، والذي يتطلب شقًا كبيرًا لتمكين المتخصصين من رؤية البطن مباشرة.

الوقت لاسترداد

يختلف إجراء الاسترداد بالاعتماد على نوع الجراحة. في جميع الحالات ، ستقدم مجموعة طبية تعليمات الرعاية اللاحقة بشأن التعامل مع الجرح والبحث عن العدوى. من الضروري عدم الغسل لمدة يوم أو يومين بعد الجراحة. من الأهمية بمكان الراحة وتجنب الأنشطة الشاقة لمدة تصل إلى أربعة عشر يومًا تقريبًا. قد يستغرق الأمر أسبوعًا أو أسبوعين قبل أن يشعر الفرد بأنه “نموذجي” وعلى استعداد لمواصلة أنشطته المعتادة.

هل جراحة المرارة بالمنظار آمنة؟

جراحة المرارة بالمنظار هي عملية جراحية محمية بحق لها سجل أمني استثنائي. فوائد جراحة المرارة بالمنظار هي أن وتيرة المضاعفات العامة تقل عن 2 ٪. تشبه المضاعفات المرتبطة بهذه الجراحة بعض العمليات الجراحية الأخرى.

تكلفة جراحة المرارة في الهند

الرعاية الصحية الهندي الشماتة على خدمة الإنسان المعتدل مع عيار عال. هذه مجموعة نادرة للحصول عليها ، والتي تجتذب محيطًا من المرضى في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك حتى البلدان التي تم إنشاؤها مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. هذا هو أساسا بسبب اختلاف قيمة العملة والهند كانت عادة بقعة بأسعار معقولة. سواء أكنت تشمل تكاليف السفر والتكاليف المختلفة ، فإن تكلفة خدمات الرعاية الصحية معتدلة بالنسبة لهم. على سبيل المثال ، تبلغ تكلفة جراحة المرارة في الهند حوالي 3000 دولار أمريكي ، في حين يمكن أن يكلف نظام مماثل في الولايات المتحدة حوالي 15000 دولار أمريكي.

حول الهند مجموعة جراحة تنظير البطن

إزالة المرارة هي إجراء طبيعي وآمن مهم. ومع ذلك ، مع وجود جميع العمليات الجراحية ، هناك بعض المخاطر والآثار الجانبية المحتملة. يتم إجراء جراحة المرارة بالمنظار في الهند بواسطة أخصائيي الجراحين في الهند ، الذين يتمتعون بمهارات عالية ومؤهلين ولديهم سنوات عديدة من الخبرة في المشاركة مع أفضل المستشفيات في الهند.

موقع جراحة تنظير البطن في الهند هو مزود ذو قيمة طبية في الهند له علاقة مع أفضل المتخصصين والمستشفيات ، ويعطي علاجًا على مستوى عالمي بأسعار معقولة.

تستقبل الهند كل عام أكثر من 40 دولة حول العالم. جعل توافر مؤسسات الخدمات الإنسانية المستقرة ، والمرافق الحديثة والمفيدة ، والأفضل في مجال المواهب الطبية العالمية والعلاج العملي ، الهند في المقدمة في مرحلة الرعاية الصحية في العالم. يتم دمج أفضل المستشفيات في الهند مع أحدث التقنيات ووسائل الراحة للخدمات الإنسانية.

إذا كان لديك أي أسئلة حول علاج المرارة في الهند فلا تتردد في سؤال خبرائنا. للحصول على استشارة مجانية انقر هنا