نظرة عامة:

جراحة المسالك البولية هي جزء من الرعاية الصحية التي تتعامل مع أمراض المسالك البولية للذكور والإناث (الكلى والحالب والمثانة والإحليل). كما أنه يتعامل مع أعضاء الوجبة التي قد تكون قادرة على تكوين الرضع (القضيب ، الخصيتين ، كيس الصفن ، البروستاتا ، وما إلى ذلك). نظرًا لأن المشاكل الصحية في أجزاء الجسم هذه يمكن أن تحدث للجميع ، فإن الصحة البولية أمر بالغ الأهمية. يُعرف المسالك البولية بأنها تخصص جراحي. باستثناء العلاج الجراحي ، طبيب المسالك البولية هو طبيب لديه حكمة في الطب الباطني وطب الأطفال وأمراض النساء وغيرها من أجزاء الرعاية الصحية. ذلك لأن طبيب المسالك البولية يواجه مجموعة واسعة من المشاكل الطبية

السفر إلى الهند للحصول على أفضل رعاية المسالك البولية مع الدكتور موهان كيشافامورثي

جراحة المسالك البولية

تشمل إجراءات المسالك البولية الشائعة –
تشمل إجراءات المسالك البولية الشائعة –
جراحة المثانة
جراحة الكلى (الكلى)
جراحة القضيب
إزالة الكلى (استئصال الكلية)
جراحة الإحليل
العملية الجراحية للحالب بما في ذلك إزالة حساب التفاضل والتكامل في الحالب أو بضع الحالب
جراحة الخصية
إزالة البروستاتا أو جراحة البروستاتا
تشريح العقدة الليمفاوية

حتى القرن العشرين الماضي ، كانت الجراحة المسالك البولية تتعلق عادة بعملية جراحية في البطن المفتوحة مع شق كامل ، وبقايا طويلة في المستشفى ، وفترات طويلة للشفاء. في أيامنا هذه ، أصبحت الجراحة أقل صدمة بكثير ، مع تقصير المستشفيات. تعد العمليات الجراحية ذات الحد الأدنى من التدخل الجراحي هي المعيار في العديد من الحالات ، حيث يتم إجراء عمليات تنظيرية جديدة كل عام. من المعروف أنها فعالة للغاية بالنسبة للعديد من أورام الكلى وإزالة الكلى (استئصال الكلية) ، واستئصال العقدة الليمفاوية ، وسرطان البروستاتا والحالب ، وكذلك سلس البول وإعادة بناء المسالك البولية وحصى الكلى وبعض حالات ضعف المثانة.

لماذا الهند هي أفضل وجهة لجميع القضايا المسالك البولية؟

السفر إلى الهند للعلاج الطبي هو اتجاه متزايد بفضل مجموعة كاملة من العوامل. إنها دولة نامية. نظرًا لارتفاع التكاليف الطبية في البلدان المتقدمة مثل الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة ، يبحث الأشخاص عن خيار مماثل ولكن أقل بالنسبة لأمراض المسالك البولية. هنا ، يمكنك العثور على أحدث التقنيات بتكلفة منخفضة للعلاج ، وهذا هو السبب في كون البلاد واحدة من أكثر الوجهات المفضلة للرعاية الصحية في العالم لأي نوع من المشاكل الطبية الجراحية المعقدة. يتنافس المسالك البولية في الهند حاليًا على المهنيين من كل مكان في جميع أنحاء العالم ويقدمون أفضل الإدارة من وجهات نظر عديدة. كقاعدة عامة ، إلى جانب أكثر الحالات الطبية تعقيدًا ، يعالج الجراحون من خلال استخدام طرق جراحية تدخلية بشكل مهم مما يقلل من أوقات الشفاء ويدعم عملية الإصلاح الأسرع ويؤدي إلى نتائج إيجابية للمريض.

لماذا الدكتور موهان كيشافامورثي هو أفضل أخصائي أمراض المسالك البولية في بنغالور؟

الدكتور كيشافامورثي موهان هو خبير استشاري أول في جراحة المسالك البولية وجراح زرع في رواد فورتيس في جراحة المسالك البولية بالليزر وكذلك خبير في إعادة الإعمار المعقدة للقناة البولية وعمليات الأورام البولية الرئيسية في كل من الفئة العمرية للبالغين والأطفال. وهو طبيب مسالك بولية بارز وزرع بأكثر من 16 عامًا من الخبرة الجراحية الواسعة. لقد أجرى أكثر من 3000 عملية جراحية لاستئصال البروستاتا عبر الإحليل بالليزر ، و 2500 عملية تجزئة للليزر من حصوات الكلى والحالب ، و 2500 عملية زرع كلى و 75 عملية زرع بنكرياس. كان لأخصائي جراحة المسالك البولية وجراحة الزرع في فورتيس بنجالور دور فعال في إنشاء أكثر برامج زراعة الكلى نجاحًا في غرب وشرق إفريقيا والشرق الأوسط. وهو خبير معترف به في مجال زراعة الأطراف الاصطناعية المرنة والقابلة للنفخ وإطالة القضيب ، وإدخال العضلة العاصرة المصطنعة ، وجراحة إعادة الموضعية.

خذ موعدًا فوريًا مع الدكتور موهان كيشافامورثي

تتخذ الصناعة الطبية في الهند أشكالًا جديدة يوميًا ، ونحن دائمًا على اطلاع بأحدث الخدمات والتقنيات لجعل استشارتك وتشخيصك وزيارتك أكثر راحة. لكونك واحداً من أفضل مقدمي الخدمات الطبية في الهند ، نقدم لك موعدًا فوريًا مع دكتور موهان كيشافامورثي أفضل أخصائي أمراض المسالك البولية وجراح زرع الأعضاء في فورتيس بنغالور مع أفضل الخدمات الطبية وخدمات الضيافة. نتأكد من أن كل شيء تم التخطيط له وبترتيب منهجي حتى تتمكن من الخضوع لعلاج مريح ومريح. مع أسعارنا المعقولة والقابلة للتداول من الإجراءات إلى جانب اللمسة الشخصية ، ما يميزنا عن الآخرين.