إن فقدان الوزن ليس بالمهمة البسيطة ، خاصةً عندما يكون المرضى مصممين على السمنة القاتمة ، كما يشير مؤشر كتلة الجسم. بعد محاولات فاشلة للحصول على أرق من خلال اتباع نظام غذائي ، قد تتحدث العملية ، أو تناول وجبات العشاء الجاهزة أو العلاج الدوائي ، وهو أكثر استراتيجيات فقدان الوزن التي يتم الإشراف عليها بشكل تعويضي ، الجراحة ، إلى الأصل الرئيسي.

جراحة استئصال المعدة بالمنظار

استئصال المعدة كم بالمنظار هي واحدة من الأساليب الجراحية للحصول على مجرب التي أدرجت في فئة جراحة السمنة. تظهر الجراحة بشكل خاص للأفراد الذين يعانون من ارتفاع مؤشر كتلة الجسم أو ارتفاع مؤشر كتلة الجسم والذين يعانون من الآثار السيئة للأمراض المصاحبة أو الذين لديهم تاريخ جراحي معقد.

كيف تسبب استئصال المعدة كم تخفيف الوزن؟

استئصال المعدة كم هي استراتيجية تقييدية. فهو يقلل بشكل ملحوظ من قياس بطنك ويقيد من قياس القوت التي يمكن أن تؤكل في وقت واحد. لا يسبب تناقص امتصاص المواد الغذائية أو تجاوز مناطق الهضم. في أعقاب تناول قدر ضئيل من الطعام ، ستشعر بالشبع بسرعة كبيرة وستستمر في الشعور بالشبع لبضع ساعات.

كم استئصال المعدة قد يسبب بالمثل انخفاض في الرغبة. بالإضافة إلى تقليل حجم المعدة ، قد يقلل استئصال المعدة كم من قياس “هرمون الجوع” التي تقدمها المعدة والتي قد تضيف إلى فقدان الوزن بعد هذا النظام.

فوائد جراحة استئصال المعدة

فيما يلي بعض فوائد جراحة استئصال المعدة في الهند:

سعر استئصال المعدة كم ليست بالضبط استراتيجيات فقدان الوزن
انخفاض خطر الإزعاج الدقيق ، الارتداد المعدي المريئي والقرحة
لا يوجد شرط لموقف المواد الأجنبية
يتحكم في ظروف التعمد المشترك
يحافظ على طلب شائع من المسالك ذات الصلة المعدة

إذا كنت تبحث أيضًا عن جراحة استئصال المعدة بالمنظار في الهند ولديك أي استفسارات ، اسأل خبرائنا والحصول على استشارة مجانية انقر هنا لملء استمارة الاستشارة المجانية

كم من الوقت يستغرق الشفاء من جراحة استئصال المعدة بالمنظار؟

تجرى العملية مع المريض نائم تحت التخدير العام وعندما يستيقظ المريض ، فإن الشخص المعني لن يشعر بأي ألم على الفور بسبب وصفة الألم. يتم عادةً إخراج المرضى من المستشفى خلال اليوم الأول أو الثاني بعد العملية وقد يبدأون في مواجهة بعض الألم. مباشرة بعد الجراحة ، لن يأكل المرضى أي شيء وسوف يتقدمون بشكل مستمر من السوائل إلى الطعام الصلب خلال الأشهر المقبلة ووفقًا لمقترحات الطبيب.

أفضل المستشفيات لجراحة استئصال المعدة ذات التكلفة المنخفضة في الهند

يمكن توجيه استئصال المعدة في الهند من خلال الجراحة المفتوحة أو بمساعدة منظار البطن. جعلت التقدم المحرز في مجال تنظير البطن الآن استئصال المعدة الأكمام بالمنظار في الهند بارزا جدا.

لماذا جر استئصال المعدة كم في الهند؟

تكلفة استئصال المعدة كم في الهند هي واحدة من أقل تكلفة على هذا الكوكب. سواء كان الأمر كذلك ، فإن التكلفة المنخفضة لا تعني أن المستشفيات تبادل طبيعة العلاج التصالحي. تتمتع المستشفيات المقارنة في الخارج بتكلفة أعلى لاستئصال المعدة وتتقاضى ثروة من المرضى الراغبين في تجربة جراحة انقاص الوزن. تبدو عملية استئصال المعدة في الهند ، بهذه الطريقة ، بديلاً لا يصدق للسائح الطبي من الخارج. تقدم مستشفيات استئصال المعدة في الهند مجموعات مغرية للسياح الطبيين ، مما يتيح لهم توفير الكثير من الدولارات. وبالمثل ، فإن تكلفة استئصال المعدة الأكمام في المملكة المتحدة هي ما يقرب من ثلاثة أضعاف تكلفة الأكمام المعدة في الهند.

كيف تساعد مجموعة جراحة تنظير البطن في الهند على التخطيط لعملية جراحية في الهند؟

الحد الأدنى من جهد استئصال المعدة يسحب عددًا لا يحصى من الزوار إلى الهند. نقدم لك في موقع جراحة تنظير البطن في الهند عملية جراحية لفقدان الحد الأدنى من الجهد في أفضل العيادات في الهند. تُعزى مستشفيات شركائنا إلى اللجنة المشتركة الدولية وتتمسك تمامًا بالمعايير العالمية لجراحة السمنة. الأطباء الذين يقومون باستئصال المعدة كم في الهند هم موهوبون للغاية وتملك القدرة في مجموعة واسعة من جراحة لعلاج البدانة. تخطيط استئصال المعدة في الهند معنا هو إجراء أساسي وخالي من الفوضى.