جراحة المنظار الجراحي الالتفافية

تعتبر السمنة أحد الشواغل الرئيسية للصحة العامة حيث زادت معدلات السمنة بشكل كبير. تعتبر جراحة تحويل المعدة بالمنظار “المعيار الذهبي” لجراحة انقاص الوزن من قبل الجمعية الأمريكية لجراحة الأيض والسمنة والمعاهد الوطنية للصحة. متوسط فقدان الوزن بعد العملية يكون أعلى بشكل عام إذا اتبعت التعليمات بصرامة مقارنة بالإجراءات التقييدية الأخرى.

تصبح أخف وصحة لك مع الجراحة الجراحية الالتفافية بالمنظار في الهند

ماذا حدث بالضبط بعد العملية الجراحية الالتفافية؟

RYGB يعمل عن طريق الحد من تناول الطعام وخفض امتصاص الطعام. يقتصر استهلاك الوجبات عبر كيس صغير يشبه حجمه إلى شريط المعدة القابل للتعديل. وبالمثل ، يتناقص امتصاص الطعام في الجهاز الهضمي عن طريق استبعاد معظم المعدة والاثني عشر والأمعاء العليا من ملامسة الطعام للمساعدة في توجيه الوجبات دون تأخير من الحقيبة إلى الأمعاء الدقيقة. تتضمن العملية ، التي تتم عادة بالمنظار ، إجراء 5 إلى 6 شقوق صغيرة داخل المعدة يتم من خلالها إدخال نطاق صغير يتعلق بكاميرا الفيديو وأدوات الجراحة. يقوم الجراح بتدبيس الجزء العلوي من المعدة بحيث يكون بعيدًا عن القاع لإنشاء كيس بطن صغير. هذه الحقيبة الصغيرة تقيد تناول الطعام. ثم يتم ربط جزء من الأمعاء الدقيقة يسمى jejunum إلى الحقيبة الصغيرة في المعدة مما يسمح للطعام بتجاوز المعدة السفلية ، الاثني عشر. هذا الالتفافية يقلل من كمية السعرات الحرارية والمواد الغذائية التي يمتصها الجسم ، ويسمى سوء الامتصاص.

تكلفة جراحة المناظير الجراحية الالتفافية في الهند

تكلفة جراحة الجهاز الهضمي بالمنظار منخفضة في الهند. لقد حصلنا على خبرة كبيرة في علاج البدانة وخسارة الوزن ومعايير العلاج الطبي عالية الجودة ، علاوة على ذلك ، ساعدت التكلفة المعقولة الهند على تحقيق نتائج أفضل من خلال تحقيق معدلات نجاح أعلى في جراحات علاج البدانة أو فقدان الوزن في الهند. توفر هذه العملية الجراحية منخفضة التكلفة بالمنظار في الهند ميزة التكلفة بنسبة 30-70 ٪ على الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. غالباً ما تعتبر الهند الوجهة الأقل سعراً لخدمات الرعاية الصحية. ولكن مع إجراء جراحة لتغيير شرايين المعدة في الهند ، فإن الجودة لا تعوقها.

أفضل المستشفيات في الهند لجراحة تجاوز بالمنظار

يزداد كل عام عدد المرضى القادمين إلى الهند لإجراء عملية جراحية لتغيير شرايين المعدة. ساعدت المرافق الطبية ذات التقنية العالية واستخدام تقنيات الرعاية الصحية الناشئة في تجاوز مجرى المعدة بالمنظار بنجاح في الهند. تستخدم المستشفيات في الهند أيضًا التقنيات والأدوات / الآلات المماثلة المستخدمة في البلدان النامية أو حتى المتقدمة.

معدل النجاح لجراحة المعدة بالمنظار في الهند

يبلغ معدل نجاح جراحة تحويل المعدة بالمنظار في الهند 65 ٪ في المتوسط بالنسبة لمعظم المرضى الذين يعانون من فقدان أكثر من 85 ٪ والحفاظ على 50 ٪ وفقدان الوزن الزائد الأولي. يعد تحقيق وفقدان الوزن وصيانته مؤشرا رئيسيا على نجاح العملية الجراحية ، لكن المضاعفات المنخفضة ومعدلات المراضة والوفيات تعد متغيرات مهمة للمرضى والأطباء أيضًا.

كيف موقع جراحة تنظير البطن في الهند ساعد المريض على التخطيط لعملية جراحية؟

موقع جراحة تنظير البطن في الهند هو مزود طبي دولي حاصل على جوائز وتدار بشكل احترافي ، ويلبي احتياجات المريض للتخطيط لجراحة الجهاز التنفسي بالمنظار في الهند. يساعد موقع جراحة تنظير البطن في الهند المريض الذي يجلس بعيدًا عن الحدود ويبحث عن نصائح طبية لمخاوفهم الصحية. تؤكد الشركة على استجواب المرضى بمساعدة فريقنا المتمرس.

ترتيب وحفظ أفضل وأكثر مرافق المستشفيات الاقتصادية للمرضى.

تقديم الإقامة الفندقية من الدرجة الأولى وخدمات السفر طوال فترة إقامتهم في الهند.

تقديم أفضل مساعدة علاج طبي في كل خطوة يقومون بها.

تقديم المساعدة الطبية للمرضى الولايات المتحدة الأمريكية.

على مر السنين الآن ، تعمل الشركة بنجاح وكفاءة في توفير الدعم الشامل للاحتياجات الطبية للمرضى من الولايات المتحدة الأمريكية وجميع أنحاء العالم.

اسأل استفساراتك إلى جراحين خبراء لجراحة فقدان الوزن في الهند واحصل على اقتراحات مجانية. لملء استمارة الاستشارة المجانية اضغط هنا