ما هي جراحة العظام؟

في أيامنا هذه ، وبفضل التقدم في مجال الأورام الطبية ، يمكن علاج أكثر من 50 ٪ من المرضى بسرطان العظام. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم هذه المنطقة بالذات علاجًا للعديد من الحالات الحميدة العظمية الأخرى وخاصة الأورام الخلوية العملاقة والخراجات العظمية وخلل التنسج الليفي والورم العظمي الغضروفي والأينكوندوما. يمكن للمرضى الذين تعذبهم أي من هذه الحالات الحصول على التوجيه الصحيح فيما يتعلق بالمزيد من العلاج. علم الأورام العظمية هو الإجراء الذي يتم من خلاله تحديد أورام كل من الأورام الخبيثة والحميدة التي تحدث في أجزاء معينة من الجسم. في معظم الأحيان ، تكون سرطانات العظام منتشرة ، مما يعني أن السرطان قد انتشر من جزء آخر من الجسم. الساركوما هي أكثر أنواع السرطان شيوعًا التي تبدأ في العظام. ساركوما العظام تعرف باسم ساركوما العظام. الأشكال الأخرى من أورام العظام الخبيثة (السرطانية) تشمل ساركومة غضروفية ، ورم Ewing ، ورم المنسجات الليفي الخبيث (MFH) ، والأورام الليفية العظمية ، وورم الحبل السري.

من هو أخصائي جراحة العظام؟

يرى معظم الأشخاص الذين يواجهون علاج سرطان العظام العديد من الأطباء المميزين حيث يستمرون من الاختبار إلى التشخيص إلى الجراحة الجراحية إلى العلاجات الأخرى ، بما في ذلك العلاج الكيميائي أو العلاج الإشعاعي. لكن أخصائي الأورام العظمية المؤهل تمامًا هو متجر واحد لجميع أنواع علاج سرطان العظام. أطباء الأورام العظمية هم أطباء وجراحون متخصصون في تحليل وعلاج سرطانات العظام الأولية ، أو السرطانات التي تبدأ في عظام الشخص. ومع ذلك ، بالنسبة لسرطان العظام الأساسي ، فإن العلاج باستخدام الأورام العظمية مثالي.

د. هاريش مانجلاني ، أخصائي جراحة الأورام في الهند ، يقدم رعاية الجيل القادم من مرضى السرطان

لماذا الدكتور هاريش مانجلاني هو أفضل أخصائي جراحة العظام في مومباي؟

الدكتور هاريش مانجلاني هو محترف إلى حد ما ويعتمد على جراح عظام يقدم أحدث علاج لجراحة العظام باستخدام التحسينات الحديثة في العمليات الجراحية وأجهزة حديثة. الدكتور هاريش مانجلاني أفضل جراحي العظام مومبايهي شركة رائدة في التقدم الجراحي والابتكارات للتعامل مع هذا النوع من السرطان ، بما في ذلك جراحة تجنيب الأطراف ، وهي تقنية حديثة يمكن أن تنقذ الذراع أو الساق المصابة وتجنب البتر. يقدم الدكتور هاريش مانجلاني مقاربة شاملة لعلاج هذه الأورام النادرة ، مع تضمين كل الموارد التي لديه لضمان حصول مرضاه على أفضل علاج متاح. من خلال العمل مع المرضى وعائلاتهم والأطباء المحالين ، يوفر التوجيه والإرشاد المحترفين طوال عملية التشخيص والعلاج.

بسبب خبرته ، فإنه يقوم في كثير من الأحيان بإجراء العمليات الجراحية المعقدة والمراجعة المشار إليها من جراحات العظام الأخرى في البلاد. كما أنه متخصص في استخدام السمحاق العظمي الضمني الضمني من قطع تبطين الورم العظمي لإعادة بناء عيوب الورم. وهو يركز أيضًا على استخدام الأطراف الاصطناعية القابلة للتوسيع لإعادة الإعمار عند الأطفال واستخدام العلاج الإشعاعي الموضعي لساركوما الأنسجة الرخوة. بالإضافة إلى رعايته السريرية المتقدمة والعاطفية ، لديه برنامج تدريبي ناجح ومعتمد للغاية للزمالة ويعلم الطلاب والمقيمين مع التركيز على خدماته وأبحاثه الجراحية.

خطط لجراحة العظام الخاصة بك من خلال خدمة جراحة استبدال المفصل الهند – إليك السبب

المرافق الأساسية: نحن نتفهم أن المريض يمر بالفعل كثيرًا ، لذا فنحن نحاول جهدنا على أفضل وجه لترتيب مواعيد الطبيب في أفضل مستشفى لجراحة العظام والجراحة والإقامة والتقطير والإسقاط وما إلى ذلك لتبسيط الأمور للمرضى.

بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد: تكلفة جراحة جراحة العظام في الهند أقل في الهند ، ونتأكد من أنك ستجد أفضل علاج بسعر معقول ممكن من أي دولة غربية أخرى.

احترافية: نحافظ على الاحتراف ونعمل على إرشادات واضحة لإبقاء العملاء سعداء. نقوم بتسريع العملية الشاملة الخاصة بك ومساعدتك في إكمال العلاج بأسرع ما يمكن.

لذلك ، إذا كنت أنت أو أي من الأشخاص المعروفين لديك تريد جراحة جراحة العظام في الهند بأسعار معقولة ، فإن خدمة جراحة استبدال المفاصل الهند هي الاسم الذي يجب أن نضعه في الاعتبار.

يمكنك التواصل معنا لحجز موعد مع الدكتور هاريش مانجلاني
اتصل بنا على: + 91-9860432255.
البريد الخاص بك تقارير الرأي في: dr.hareshmanglani@jointsurgeryhospital.com