لمحة عامة عن جراحة المسالك البولية للأطفال

جراحة المسالك البولية عند الأطفال هي فرع من فروع العلوم الطبية مكرس بشكل أساسي لرعاية الأطفال الرضع والأطفال الذين يعانون من مشاكل في الجهاز البولي. تختلف حالات المسالك البولية عند الأطفال اختلافًا كبيرًا عن تلك التي تظهر لدى البالغين وتمارس من قبل جراحين أطفال متخصصين في جراحة المسالك البولية.

شذوذ الجهاز البولي التناسلي والمشاكل الترميمية بين مرضى الأطفال شائعة جدًا. هذه المشاكل الترميمية تحتاج إلى علاج لاستعادة شكل ووظيفة الجسم. وتشمل هذه المشاكل أعضاء مثل الكلى والحالب والمثانة والإحليل والمهبل والأعضاء التناسلية وغيرها.

تقدم جراحة المسالك البولية للأطفال في الهند أفضل رعاية للصغار

دائما ، يتم علاج اضطرابات الجهاز البولي التناسلي للأطفال ، والتي تنطوي على اضطرابات التبول ، والأعضاء التناسلية والخصيتين من خلال جراحة المسالك البولية للأطفال. من بين مشاكل المسالك البولية عند الأطفال الشائعة والتي تتطلب جراحة المسالك البولية عند الأطفال ما يلي:

مشاكل السيطرة على المثانة مثل التبول اللاإرادي

سلس البول

الخصيتين غير الموصوفتين

هيبوسبادياس (عيب خلقي في مجرى البول ، معظمه عند الذكور)

تشوهات القضيب

العوائق البولية

المثانة العصبية

أورام وسرطانات الكلى

المضاعفات الناجمة عن الختان

إصلاح الصدمات البولي التناسلي ، والتشوهات والعيوب الخلقية مثل الأعضاء التناسلية الغامضة ، والظروف بين الجنسين

غالبًا ما يعاني مرضى الأطفال من حالة واحدة أو العديد من الحالات المشتركة ، بما في ذلك التشوهات الخلقية في الأعضاء التناسلية أو المسالك البولية ، أو أمراض الجهاز البولي التناسلي المكتسبة. يتم إجراء جراحة المسالك البولية للأطفال من قبل جراحين الأطفال الذين حصلوا على مؤهل خاص وتدريب في طب المسالك البولية للأطفال لعلاج جراحياً لكل من الأولاد والبنات بدءاً من الولادة وحتى سن البلوغ.

يجري موقع جراحة تنظير البطن في الهند اجتماعًا ضخمًا للمريض في الدوحة في الشارقة ودبي في الأسبوع الأول من سبتمبر مع أفضل فريق من الجراحين بالمنظار في الهند.
اسرع في تسجيل تسجيلك اليوم …
لمزيد من المعلومات أو لحجز موعد ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني على info@indialaparoscopysurgerysite.com أو اتصل على + 91-937305536

كحقيقة الأمر ، فإن المشكلة المتعلقة بالأعضاء التناسلية والفشل الوظيفي لدى الأطفال هي قضية حساسة للغاية ومحرجة وعاطفية في بعض الأحيان بالنسبة للوالدين وأطباء المسالك البولية عند الأطفال ، وبصفة أساسية جراح ، يمكن أن تعالج هؤلاء بكفاءة عالية.

يقوم طبيب جراحة المسالك البولية للأطفال بتشخيص وعلاج وإجراء العمليات الجراحية لتصحيح مشاكل الأطفال التناسلية والتناسلية. يستخدم جراحو المسالك البولية لدى الأطفال الحد الأدنى من المناظير الغازية وكذلك الطرق الآلية لإجراء العمليات الجراحية الآن.

ما هي تكلفة جراحة المسالك البولية للأطفال في الهند؟

تعتمد تكلفة جراحة المسالك البولية للأطفال في الهند إلى حد كبير على نوع مشكلة المرضى وكذلك على نوع طريقة الجراحة ، أي عن طريق الجراحة التقليدية أو الليزر أو الجراحة الآلية.

عندما يتعلق الأمر بمقارنة تكلفة جراحة المسالك البولية عند الأطفال في الهند فهي أقل بكثير من البلدان الأخرى.

ما هي أفضل مستشفيات جراحة المسالك البولية للأطفال في الهند؟

تقريبا جميع المستشفيات والمؤسسات التعليمية الطبية البارزة في الهند مجهزة تجهيزا كاملا بأحدث التقنيات والمعرفة الفنية لجراحات المسالك البولية للأطفال. معظم أفضل المستشفيات لجراحة المسالك البولية للأطفال في الهند موجودة في جميع المدن الكبرى تقريبًا.

جميع هذه المستشفيات لديها وحدات تشغيلية كاملة من المعايير الدولية لإجراء جميع أنواع جراحة المسالك البولية للأطفال ، بما في ذلك الجراحة التنظيرية والجراحة الروبوتية ، في الهند. بعض من أفضل المستشفيات لجراحة المسالك البولية للأطفال في الهند هي:

مستشفى إندرابراثا أبولو ، نيودلهي

ميدانتا – الطب ، جورجاون

مستشفيات أبولو ، تشيناي

معهد فورتيس التذكاري للبحوث ، جورجاون

مستشفى أرتميس ، جورجاون

عيادة بلو ريبون للبروستاتا ، نيودلهي

المستشفيات العالمية ، تشيناي

قائمة أفضل مستشفيات المسالك البولية في الهند لم تكتمل أبدًا دون اتباع مستشفيات مرموقة:

مستشفى الدكتور ل. هيرانانداني ، مومباي

مركز الدكتور سردا لجراحة الأطفال وجراحة المسالك البولية ، ناجبور

مركز ماهاراشترا للجراحة الروبوتية ، غوجارات

كيف الهند جراحة المناظير الموقع يساعدك؟

من أجل تقديم أفضل الخدمات للمرضى لجراحة المسالك البولية عند الأطفال ، أنشأ موقع جراحة تنظير البطن في الهند شبكة من أكثر جراحي جراحة المسالك البولية للأطفال كفاءة وأعلى المستشفيات في مجال العمليات الجراحية بالمنظار.

بفضل أحدث البنية التحتية في المستشفيات ، يساعدك موقع جراحة تنظير البطن في الهند على توفير تسهيلات لجراحة بالمنظار بأسعار معقولة في الهند.

إذا كنت تبحث أيضًا عن جراحة المسالك البولية لأطفالك ، فعليك الحصول على استشارة أخصائي أمراض المسالك البولية في الهند. انقر هنا لملء نموذج الاستشارة المجانية للحصول على مشورة مجانية من الخبراء