مرحباً ، اسمي ليزا بارازا ، أنا من نيروبي ، كينيا. لقد ولدت في هذا المكان وسوف أبقى حتى أنفاسي الأخيرة. ولكن بسبب مرضي ، اضطررت إلى السفر إلى بلد أجنبي في الشرق حيث يمكن أن أحصل على تكلفة جراحة إزالة الرحم في الهند بتكلفة وجودة عالية. مع مرور الوقت ، تحول المرض في الرحم إلى حالة سيئة ولم تسير الأمور بالنسبة لي في بلدي لأننا لا نزال متأخرين في الحصول على خدمات الرعاية الصحية المتقدمة. يتعين على الناس هنا الاعتماد على الدول الأخرى للتخلص من أمراضهم ومشاكلهم الطبية. لذلك ، عندما اضطررت إلى إجراء عملية إزالة الرحم ، اقترح طبيبي الاعتماد على السياحة الطبية ، والتي تشمل السفر إلى دولة أخرى لإنجاز العلاج في الوقت المحدد. اعتمد الكثير من الناس على دول مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، لكن في هذه الدول المتقدمة نحتاج إلى دفع أموال ضخمة.

المريض العالمي لديه الكثير لمشاركته حول جراحة إزالة الرحم الناجحة في الهند

هذا هو السبب في أن المزيد والمزيد من الناس من بلدان مثل كينيا ودول أفريقية أخرى لجأوا إلى الشرق محرومين من الغرب حيث عرفوا أنهم سيجدون خدمات رعاية صحية عالية الجودة بتكلفة معقولة. عند التحقق من تكلفة جراحة إزالة الرحم في الهند ومقارنتها بالولايات المتحدة والمملكة المتحدة مع الدول المتقدمة الأخرى ، وجدت فرقًا كبيرًا يجعلني أعتمد فقط في الهند. جعلني ذلك أشعر أنني يجب أن أذهب إلى الهند فقط للحصول على العلاج ، لكن السؤال الكبير الآن ، كيف يجب أن أذهب إلى أمة معروفة لي. جعلني هذا إجراء مزيد من البحوث ومعرفة شركة سياحة طبية مختصة يمكنها أن تقدم لي أفضل خدمات الرعاية الصحية بأسعار معقولة. حصلت على حزمة قدمت لي حزمة جيدة تضم كل شيء ، بدءًا من إقامتي المحلية وحتى السفر والتحقيق الطبي والعديد من الأشياء الأخرى التي أحتاجها لإجراء العلاج في أي وقت من الأوقات.

لقد شاركت في تقاريري الطبية التي تم فحصها من قبل أطباء أكفاء وفريق جراح في شركة السياحة الطبية مما أعطاني الخيار الصحيح للسفر إلى الهند لإجراء العملية الجراحية. ثم أعطيت موافقتي وبدأت استعدادي للرحلة حتى حصلت على التأشيرة الطبية مما سمح لي بالسفر في كل مكان جديد لأتم علاجي. بمجرد وصولي إلى الهند ، وجدت أن كل شيء تم تنظيمه ولم يكن لدي سوى وقت قليل للشكوى لأنني كنت سعيدًا بأن أكون جزءًا من أفضل مجموعة تمكنت من إدارة الأمور بتكلفة معقولة في جراحة إزالة الرحم في الهند. قابلت الطبيب وشرح لي كل شيء وطلب مني ألا أقلق لأنه سيعتني بي على أفضل وجه.

بعد ذلك تم نقلي إلى المستشفى ومع بعض الاختبارات ، كنت على استعداد لإنجاز علاجي في الوقت المحدد. ثم حصلت على العملية الجراحية في اليوم المحدد وكنت محظوظًا بما يكفي لأقول وداعًا لمرضي. أنا سعيد بالخدمات التي قدمتها إلى الدولة التي لم أزرها من قبل ، وأتمنى أن أوصي بهذا المكان لكل من كان يبحث عن تكلفة جراحة إزالة الرحم بتكلفة معقولة في الهند ولكن بجودة عالية. بقيت شركتي للسياحة الطبية موقع جراحة تنظير البطن في الهند وهي تقدم يد العون إلى كل مكان أحتاج إليه وبالتالي أثبتت أنهم يعاملون الضيوف كسيد لهم.

أشكرهم شخصيًا على تنفيذ خدمات الرعاية الصحية المذهلة هذه بتكلفة معقولة. كما أشكر طبيبي وفريقه على إجراء عملية جراحية كاملة بعناية فائقة واحترافية. أنا محظوظ للتخلص من هذا المرض بتكلفة معقولة.

اشكرك،
السيدة ليزا بارازا ، نيروبي ، كينيا