مرحباً ، هذه ماري ، أنا من نيروبي ، كينيا. ومع ذلك ، من أجل علاجي للركبة ، كان علي العودة إلى الهند في مكاني. بالنسبة لي ولركبتي البائسة ، لم يكن لدي خيار آخر سوى الحصول على جراحة استبدال الركبة في الهند. حاولت الذهاب إلى عالم الجراحة ، لكنني لم أعرف كيف أفعل ذلك. نظرت إلى الأمر وجربت الأشياء بمفردي ، اعتدت أن أحصل على راحة مؤقتة وكبر وقضايا أخرى ، كان الخبز يظل في ركبتي. في الواقع ، لقد أصبح جزءًا لا يتجزأ من حياتي وأبلغني طبيبي أنه لا يمكنني الحصول على الحرية إلا عن طريق الجراحة. والحصول على الجراحة هو أفضل وأفضل.

لذلك ، مع ركبتي المريضة ، يقترح طبيبي أنه ينبغي عليّ التفكير في خيار السياحة الطبية ، والذي ينطوي على السفر إلى أي بلد آخر. ومع ذلك ، هذا سؤال كبير ولكن طبيبي ساعدني في العثور على الإجابة الصحيحة. نصحني بأن التحقق من الخيارات في دول مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة قد يكون مهمة صعبة للقضاء عليها. أيضا ، ستكون التكلفة مرتفعة وهناك تعقيدات أخرى يمكن أن تكون معي. هذا هو السبب في أنني طلبت من صديقي التحقق من الخيارات الموجودة في الهند وأجرى أبحاثًا ليصبح إيجابيًا بالنسبة لي. وتحدث مع اثنين من شركات السياحة الطبية واستجاب عدد قليل من الاقتباس المختصة. مقارنة هذه حصل لي الحق واحد. شارك تقاريري الطبية ثم أكد لهم على مواصلة العلاج.

patient story knee

ثم تقدمت بطلب للحصول على تأشيرة طبية ومنحت لجراحة استبدال الركبة في الهند. ثم سافرت إلى الهند مع صديقي الذي كان يتواصل مع شركة السياحة الطبية. مع وصولنا إلى مطار دلهي ، فوجئنا برؤية الشركة بكل الترتيبات. لقد استقبلناهم ثم توجهوا إلى الفندق. لقد عولجت ركبتي المؤلمة في أفضل الأوقات. عندها سيتم إطلاعه عليه وسأكون بخير قريبًا. مع قليل من الاختبارات ، كنت مستعدًا للجراحة وخرجت من الطائرة بألوان متطايرة.

ببطء وثبات عندما استقرت الأمور كنت هناك في المستشفى لفترة من الوقت للحصول على الشفاء. ساعدني فيزيائي في المستشفى مع الممرضة في التأقلم مع الألم والمعاناة في ركبتي. يجب أن أقول إن الترتيب يتم بواسطة شركة السياحة الطبية عن طريق المستشفى وأماكن أخرى. لا مانع أبداً من التوصية بأي شخص يخضع لعملية جراحية لاستبدال الركبة في الهند مع شركة السياحة الطبية التي عرفت أنها يمكن أن أحصل على أفضل خدمات الرعاية الصحية بأسعار معقولة. الآن ، أود فقط أن أشكرك على مساعدتي في التواصل مع شريكي.

لدينا خدمات المسار السريع لمريضنا. لحجز موعد + 91-9860432255 أو البريد على enquiry@jointreplacementsurgeryhospitalindia.com