تعتبر عملية إزالة المرارة بالمنظار عملية جراحية طفيفة حيث يتم استخدام شقوق صغيرة وأدوات مركزة لإزالة المرارة المريضة أو الموقد البطن هو المنطقة الواقعة وسط جسمك والتي تحتوي على العديد من الأعضاء ، بما في ذلك المعدة والمرارة.

المرارة عبارة عن عضو صغير موجود أسفل كبدك مباشرة في بطنك العلوي الصحيح. يخزن الصفراء ، وهو سائل ينتج في الكبد. يفرز المرارة الصفراء في الأمعاء الدقيقة للمساعدة في فصل وامتصاص الدهون الغذائية.

جراحة المرارة بالمنظار في الهند هي أكثر أنواع جراحة إزالة المرارة شهرة. ومن المعروف رسميا باسم استئصال المرارة بالمنظار.

تعرف كل شيء عن جراحة المرارة بالمنظار في الهند

مزايا جراحة المرارة بالمنظار

شق أصغر – عدة جروح صغيرة ، كل منها أقل من طول واحد (1) بوصة ، بدلاً من قطع من 5 إلى 7 بوصات لإجراء الجراحة المفتوحة.
ألم أقل مما بعد الجراحة المفتوحة.
تعافي أسرع من الجراحة المفتوحة – يمكنك العودة إلى المنزل في ذلك اليوم بعد إجراء الجراحة. يمكنك أيضًا العودة إلى الأنشطة العادية بسرعة أكبر.

ما هي أنواع العلاجات المختلفة التي تعتمد على الشرط الواجب التعامل معه؟

تدخلات دقيقة لإزالة المرارة تشمل ؛

استئصال المرارة بالمنظار: هذه هي العملية الجراحية البسيطة (جراحة ثقب المفتاح) التي يقوم فيها الأخصائي بعمل شق صغير على الجلد وبمساعدة الكاميرا الموجهة ، تم العثور على المرارة واستخدام الأداة الجراحية المحددة ، ويتم إخلاء المرارة من خلال واحدة من التخفيضات.
الجراحة المفتوحة: يُشار إليها بانتظام على أنها فتح البطن. تظهر الجراحة المفتوحة في الأشخاص الذين خضعوا حتى الآن لعملية جراحية سابقة في البطن أو لديهم اضطراب نزيف.

أفضل مرشح لجراحة المرارة بالمنظار

إذا تم تشخيص إصابتك بحصارة المرارة وتعاني من ألم خطير ، أو إذا كان حجم الأحجار يزيد عن 1 سم ، أو إذا كانت مرارة المرارة ملتهبة ، مما تسبب في التهاب المرارة وتعرقل حياتك اليومية ، فقد تحتاج إلى تدخل جراحي لطرد المرارة.

معدل نجاح جراحة المرارة بالمنظار في الهند

إن معدل النجاح في انهيار الحصوة والتطهير البولي يتوافق مع حجم وعدد الأحجار على عكس ذلك: المرضى الذين لديهم حصى صغير وحيد لديهم أفضل نتيجة ، مع ارتفاع معدلات إزالة الحجر (تتم إزالة 95 ٪ في غضون 12-18 شهرًا) ، في حين أن المرضى الذين يعانون من الحجارة المختلفة معرضون لخطر انخفاض معدلات إزالة الألغام.

تكلفة جراحة المرارة بالمنظار في الهند

في موقع جراحة تنظير البطن في الهند ، ندرك أهمية الرفاهية والرفاهية الرائعة لزوارنا ، وبالتالي هدفنا هو تقديم أفضل جراحة في المثانة في الهند بتكاليف معقولة وصادقة. تعتمد تكلفة جراحة حصاة المرارة في الهند أو تكلفة جراحة إزالة المرارة في الهند على مرضك ونوع الجراحة والمتخصص والمكتب والمدينة التي تستكمل فيها العملية الجراحية. تكلفة جراحة المرارة بالمنظار في الهند منخفضة بشكل لا يصدق مقارنة مع تكلفة هذه التقنية في الولايات المتحدة الأمريكية. تتراوح تكلفة الجراحة بين 2000 دولار و 4000 دولار.

لماذا اختيار الهند لجراحة المرارة بالمنظار؟

نحن نحثك على تعليم نفسك حول علاج حصى المرارة في الهند ، والأرباح عن طريق النوع الصحيح من جراحة إزالة المرارة في نظام الهند وبعد ذلك استقر على خيار تعليمي.

لذلك ، يرحب بكم موقع جراحة تنظير البطن في الهند للحصول على استشارة مجانية مع اختيار أفضل المستشفيات في الهند وكبار أخصائي أمراض الجهاز الهضمي في الهند ويضمن لك عناء دورات تدريبية مجانية للفحوص والتقنيات والشفاء والسفر والإقامة في الهند.

يمكنك أن تطمئن إلى أننا نكتسب معنا تجربة رائعة في السياحة الطبية في الهند ، وهو ما كنا نفعله منذ ما يقرب من عقد من الزمان.

إذا كان لديك أي استفسارات متعلقة بجراحة المرارة بالمنظار في الهند أو ترغب في استشارة العلاج ، فاقتراح من قبل جراحينا الخبراء. من فضلك املأ نموذج الاستشارة المجانية اضغط هنا  انقر هنا

للتخطيط لجراحة المرارة بالمنظار في الهند راسلنا عبر البريد الإلكتروني على info@indialaparoscopysurgerysite.com أو اتصل بنا على + 91-9373055368