الجراحة الروبوتية هي ثورة متفائلة في مجال الطب. لا يوجد أي شك في أنه في المستقبل ، سينتهي بهم الأمر إلى أن يكونوا أداة مهمة من ترتيب عملية جراحية لمتابعة فترة الشفاء بأكملها ، ولكن في الوقت الحاضر ، واستخدامها مقيد إلى حد ما.

ألم في الركبة سبب بسبب هشاشة العظام واقترح أخصائي الاستراتيجية التقليدية للجراحة ، والتي تشمل الجروح والتورم وفقدان الدم الزائد. هل صحيح أنك خائف من إجراء عملية جراحية لا تضمن معالجة مشكلة ركبتك تمامًا وقد تعرضك لمخاطر مختلفة؟ ليس محاولة للتوتر. هنا هو الجواب على قلقك. ننقل لك الجراحة الروبوتية لاستبدال الركبة. يمكنك ببساطة الاسترخاء وإعطاء هذه الجراحة فرصة للقيام بالتفكير لك.

مزايا جراحة المفاصل الروبوتية

دقة الجراحة بمساعدة الروبوتية تسمح بما يلي:

• وضع أكثر دقة للزرع ، والذي يمكن أن يؤدي إلى شعور طبيعي متزايد بعد الجراحة

• تحسين الأمن وتقليل خطر تلف الأنسجة المجاورة

• جروح صغيرة ، والتي يمكن أن تعني الشفاء بشكل أسرع ، وقصر العلاج في المستشفى ، وألم أقل

• إمكانية عمل أفضل على المدى الطويل

robotic assist joint

أنواع جراحة المفاصل الروبوتية

بالنسبة للمرضى الذين يعانون من آلام في الركبة بسبب التهاب المفاصل والذين فشلوا في علاجاتهم غير الدقيقة ، فقد تساعد الجراحة الجزئية أو الكلية لاستبدال الركبة أو الورك في إجراء الجراحة على الأرجح على إعادة حركتك وطريقة حياتك الديناميكية.

1. الروبوتية بمساعدة إجمالي استبدال الركبة

استبدال الركبة بالكامل هو علاج بديل للبالغين الذين يعانون من التهاب المفاصل من منتصف إلى أواخر المرحلة من الركبة. يمنحك استبدال الركبة الكلي بمساعدة الروبوتية ترتيبًا دقيقًا مخصصًا يعتمد على هياكل حياتك الفريدة. مبدئيًا ، يتم إجراء فحص بالأشعة المقطعية لمفصل الركبة المصاب.

2. الجزئي الركبة الظهور

في حال كنت تعاني من هشاشة العظام في المراحل المبكرة إلى المتوسطة ، والتي لم تتطور إلى جميع الأجزاء الثلاثة للركبة ، فإن الظهور الجزئي للركبة يعد بديلاً مبدئياً وجريئاً للغاية.

أفضل مستشفى لجراحة المفاصل الروبوتية

تقدم الهند أفضل مستشفى لجراحة المفاصل الروبوتية وهي آمنة وصحية.

 1. مستشفى فورتيس

Fortis Healthcare Limited هي شركة تقدم خدمات الرعاية الصحية المدمجة في الهند. في الغالب ، تشمل قطاعات الرعاية الصحية في الشركة المستشفيات والتشخيصات ووسائل الراحة المتخصصة. يعمل مستشفى فورتيس حاليًا مع خدمات الرعاية الصحية في كل من الهند ودبي وموريشيوس وسريلانكا مع 54 خدمة رعاية صحية تتعلق ببعض المشاريع في تطوير حوالي 10،000 سرير محتمل و 314 مركز تشخيص.

2. مستشفى ميترو في دلهي ، الهند

مع الحلم بتقديم أعلى مستوى من الرعاية الصحية للرجل العادي بتكلفة أقل تكلفة ، قامت مجموعة من أطباء الهنود غير المقيمين بإدارة الدكتور بورشوتام لال ، الذي كرمته بادما بوشان وبادما فيبوشان والدكتور بي سي. جائزة روي الوطنية ورائدة في أمراض القلب التداخلية في الهند ، أسست مستشفيات ومعهد مترو القلب.

أفضل جراح لجراحة المفاصل الروبوتية

يمكن الوصول إلى استبدال الركبة في الهند على نطاق واسع في مختلف المستشفيات في مختلف المدن. من المحتمل أن يضم جراح المفصل الروبوتي الأعلى في الهند ما يلي:

1.Dr. Harshvardhan Hegde

الدكتور Harshawardhan Hegde أفضل جراح العظام في الهند لديه سمعة وتخصص في جراحة المفاصل ، جراحة العمود الفقري ، والصدمات النفسية. مع أكثر من 25 عامًا من المعرفة ، تخرج جراح العظام دلهي من كلية بارودا الطبية ، وأكمل أيضًا تخرجه من المعهد نفسه. يتمتع الدكتور هارشافاردهان هيدي بخبرة واسعة ومتعددة الجوانب في جميع جوانب جراحة العظام.

2.Dr. أشوك راجوبال

الدكتور أشوك راجوبال هو جراح غزير الإنتاج ، ويعود الفضل في ذلك إلى حوالي 10،000 عملية تنظير مفصل وأكثر من 3200 عملية جراحية لمفاصل الركبة. دكتور أشوك راجوبال جراح استبدال الركبة Medanta Medicity في دلهي ، أصبح مستشفى جورجاون أيضًا أول جراح عظام في الهند يقوم بإجراء عملية جراحية كاملة لاستبدال الركبة باستخدام أدوات خاصة بالمريض.

معدل نجاح جراحة المفاصل الروبوتية

تعد نسبة النجاح في استبدال الركبة في الهند مكانة متميزة بين الأفضل في العالم. الاستبدال الكلي للركبة ، هو واحد من أفضل العمليات العظمية التي يتم إجراؤها بشكل عادي ، يتم قبوله لتمكين المرضى من العيش بارتياح شخصي أعلى من 95 في المائة من الحالات.

تكلفة جراحة المفاصل الروبوتية

قد تتراوح التكلفة الإجمالية لاستبدال الركبة في الركبة الواحدة بين 4000 دولار أمريكي و 6000 دولار أمريكي. ثم مرة أخرى ، فإن السعر الطبيعي لاستبدال الركبة الواحد في الولايات المتحدة يبلغ حوالي 30 ألف دولار أمريكي.

لماذا تختار الهند لجراحة المفاصل الروبوتية؟

تتطور الرعاية الصحية الهندية يوميًا وتميزت بمستوى آخر من التقدم. ينسب للأخصائيون الهنود إجراء أول جراحة روبوتية في البلاد لسرطان البروستاتا. الهند تنتشر انتشارها عالميا بسبب السرطان الآلي في الهند بأقل جهد ممكن إلى جانب المرافق الطبية ذات المستوى العالمي مع نتائج جيدة. هذه العناصر دفعت عددًا كبيرًا من المرضى الدوليين من جميع أنحاء العالم للعلاجات الطبية المختلفة التي تشمل الجراحة الروبوتية في الهند.

استنتاج

يمتلك الطبيب ومجموعته أفضل ابتكار متاح للمرضى. مستشفى جراحة استبدال المفاصل الهند هي أفضل مزودي الاسترخاء والرعاية الجيدة للمرضى في البلاد من خلال جراحة استبدال المفاصل الآلية.

لدينا خدمات المسار السريع لمريضنا. لحجز موعد + 91-9860432255 أو البريد على enquiry@jointreplacementsurgeryhospitalindia.com