نظرة عامة:

تنظير البطن هو عملية جراحية مختلفة عن الجراحة التقليدية المفتوحة لأن الجراحة التقليدية تتم من خلال شق واحد كبير. تُعرف الجراحة التنظيرية أيضًا باسم الجراحة الجراحية البسيطة وهي تقنية يتم فيها إدخال الأدوات الأنبوبية التي تسمى trochars في عدة شقوق صغيرة قام بها الجراحون ، والمعروفة باسم المنافذ. يتبع ذلك ، يقوم الجراحون بإدخال منظار البطن (أداة متخصصة مع الكاميرا) من خلال trochars. تتيح مناظير البطن للجراحين إجراء الجراحة دون إجراء شقوق كبيرة. في الجراحة التنظيرية ، قبل إجراء الشقوق ، يضخ الجراحون البطن بغاز ثاني أكسيد الكربون لتوفير مساحة كافية لهم من أجل إجراء الجراحة. بمساعدة منظار البطن ، يمكن للأطباء إجراء العملية الجراحية بدقة أكبر حيث يتم تزويدهم بمقاطع فيديو عالية الدقة عن تشريح البطن على الشاشة المتوفرة في غرفة العمليات.

جراحة تنظير البطن منخفضة التكلفة في الهند بمستشفيات المستوى الأعلى

تكلفة جراحة المنظار في الهند

إن تكلفة الجراحة التنظيرية في الهند أقل بكثير مقارنة بالدول النامية الأخرى في العالم. تشتهر الهند بتقديم العلاجات وفقًا للمعايير الدولية وبموجب أحدث التقنيات المحدثة ، ولكنها تقدمها بتكلفة أقل بنسبة 30٪ إلى 50٪ من التكاليف السائدة في الدول الغربية. جراحة تنظير البطن منخفضة التكلفة في الهند التي يتم تقديمها في أفضل المستشفيات هي السبب في استقطاب الهند لعدد كبير من المرضى الدوليين كل عام. ومع ذلك ، تعتمد التكلفة الدقيقة للجراحة على نوع الجراحة بالمنظار ومركز العلاج.

فوائد الجراحة بالمنظار

إن تطبيق التكنولوجيا الحديثة على الأساليب التقليدية يجلب دائمًا التطورات وكذلك ظهور التنظير الجراحي للجراحة المفتوحة التقليدية. على عكس الجراحة التقليدية المفتوحة ، تقوم جراحة تنظير البطن بإجراء شق صغير وتستخدم أدوات متخصصة مزودة بكاميرا لإجراء الجراحة.

فيما يلي فوائد الجراحة التنظيرية بالمقارنة مع الجراحة التقليدية

شقوق صغيرة وبالتالي تقليل الألم
أسرع الانتعاش من الشقوق
ندوب أصغر
أقصر البقاء في المستشفيات بسبب الشفاء السريع
انخفاض تكلفة العلاج بسبب أقصر الإقامة في المستشفى
يمكن للمريض أداء المهام اليومية عاجلاً.
بسبب زيادة الدقة ، تقل فرص حدوث إصابات أو ندوب داخلية
انخفاض خطر العدوى
عدم تعرض الأعضاء الداخلية للملوثات الخارجية.

أفضل الجراحين لجراحة المناظير في الهند:

يقوم الجراحون العلويون بالمنظار في الهند بتكوين فرق في أفضل مستشفيات الهند ويركزون جهودهم في توفير التشخيص الدقيق والعلاج الجيد. لقد حصلوا على تدريب من أكثر المعاهد شهرة في العالم ويقومون بإجراء العمليات الجراحية بدقة بالغة حيث تدعمهم أحدث الأدوات والتكنولوجيا.
فيما يلي أفضل الجراحين بالمنظار في الهند

دكتور. رانديب وادوان
دكتور. مفصل لكداوالا
دكتور. اشيش سبروال
دكتور. أدار شودري
الدكتور محمد غويل

أعلى المستشفيات لجراحة بالمنظار في الهند

تنتشر أفضل المستشفيات لجراحة المناظير في الهند بين أكثر المدن تطوراً في الهند وتوفر أفضل البنية التحتية للمرضى. هذه المستشفيات لديها فرق من أفضل الجراحين بالمنظار ومجهزة بأحدث التقنيات. يتأكد الموظفون الموجودون في مستشفيات الهند المشهورة عالميًا من أن المرضى من الخارج يتلقون المساعدة طوال فترة علاجهم في الهند وأنهم يعاملون بحسن الضيافة.

فيما يلي أفضل مستشفيات الجراحة التنظيرية في الهند:

مستشفى أرتميس ، جورجاون
مستشفيات أبولو سبكتا كولاش
معهد البحوث التذكارية فورتيس ، جورجاون
فورتيس يصوغ معهد القلب ، نيو دلهي
مستشفى فورتيس مالار ، تشيني

الحصول على جولة طبية منظمة تنظيما جيدا لجراحة بالمنظار في الهند

يتيح موقع جراحة تنظير البطن في الهند للمرضى الدوليين الاختيار من بين أفضل المستشفيات والجراحين والخبراء لجراحة المناظير. من خلال توفير وسيلة سهلة للمرضى لاستشارة خبرائنا ، يرشد موقع جراحة المناظير المرضى في الاتجاه الصحيح لعلاجهم. بعد تقييم التقارير وأخذ الاستشارات اللازمة من الأطباء ، سيسمح خبراؤنا للمرضى بمعرفة ما إذا كانت جراحة تنظير البطن ستكون الخيار الأمثل لهم أم لا. أخيرًا ، سيتم إعطاء المرضى الدوليين فكرة عن أفضل المستشفيات والجراحين في الجراحة التنظيرية حسب ظروفهم.

احجز موعدك المباشر مع أفضل الجراحين بالمنظار في الهند على البريد الإلكتروني info@indialaparoscopysurgerysite.com أو اتصل بنا على + 91-9373055368

الحصول على مزيد من المعلومات حول جراحة بالمنظار في الهند: https://www.indialaparoscopysurgerysite.com/arabic-best-laparoscopy-surgeons-in-india.php