الأطفال الذين يعانون من مشاكل متعلقة بالبول أو الأعضاء التناسلية يعالجون من قبل أطباء المسالك البولية عند الأطفال. جراحة المسالك البولية عند الأطفال هي نوع فرعي من الأدوية التي تتعامل مع اضطرابات الأطفال في الجهاز البولي التناسلي. يوفر أخصائيو المسالك البولية العلاج والرعاية لكل من الفتيات والفتيان بدءاً من الولادات وحتى سن البلوغ المبكرة. المشاكل الأكثر شيوعًا التي تتناولها العملية تشمل اضطرابات الأعضاء التناسلية والخصيتين واضطراب التبول.

جراحة المسالك البولية عند الأطفال منخفضة التكلفة تتخلص من مشاكل الجهاز البولي التناسلي

مقدمة من جراحة المسالك البولية عند الأطفال

تشير جراحة المسالك البولية عند الأطفال إلى الجراحة التي أجريت لتصحيح الاضطرابات المرتبطة بالجهاز البولي أو الجهاز التناسلي للأطفال. تعتبر جراحة المسالك البولية عند الأطفال إجراءً معقدًا عند الأطفال. في بعض الأحيان لا يستطيعون إخبار الأطباء حول مشكلتهم الحقيقية التي قد تسبب مشكلة.
اعتمادًا على نوع المشكلة التي يواجهها المريض ، قد تكون جراحة المسالك البولية عند الأطفال أيًا من الأنواع التالية:

إعادة زرع الحالب الروتينية
استبدال الدعامة الحالب
استئصال الكلية
Orchiopexy
رأب الحويضة
تنظير المثانة
تحتاني
ختان
رأب الصفن
إصلاح الفتق الإربي
الختان المائي
رأب الصماخ
إصلاح إصلاح القضيب التواء القضيب / دفن

فحص المسالك البولية عند الأطفال الذي يقوم به الجراح

يعتمد عدد وأنواع الاختبارات التي يجريها جراح المسالك البولية للأطفال على حالة المريض. بعض الاختبارات الشائعة التي ينصح بها المرضى تشمل ما يلي:

تحاليل الدم
مسح الكلى
تنظير المثانة
التصوير بالرنين المغناطيسي
الحويضة الوريدية
مخطط المثانة
الموجات فوق الصوتية
تحليل البول وثقافة البول

إلى جانب هذه الفحوصات ، سيتحدث الأطباء مع المريض عن الظروف التي تؤثر عليه / لها وعن أي تاريخ عائلي يعاني من مشاكل مماثلة وأي إصابات قد تكون سببتها.

راحة تكلفة الجراحة في الهند

أحد الأسباب الرئيسية وراء تفضيل المرضى الهند لجراحة المسالك البولية عند الأطفال هو راحة التكلفة. المستشفيات في أفضل البلدان مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وسنغافورة وتايلاند تتقاضى رسومًا كبيرة عن جراحات طب الأطفال المختلفة. هذا على عكس ما تتقاضاه المستشفيات الهندية. يتقاضون جزءًا بسيطًا من التكلفة ، مما يتيح للمرضى إجراء العملية الجراحية وتخفيف حدة المشكلة. تعتبر جراحة المسالك البولية للأطفال منخفضة التكلفة في الهند ميزة جذابة للغاية تجعل المرضى الدوليين يجرون العملية الجراحية في الهند.

تنظيم جراحة المسالك البولية للأطفال في الهند

يتعين على أطباء المسالك البولية تشخيص المشكلة بعناية واختيار أفضل طريقة للجراحة التي ستعالج المريض الشاب من مشكلته. يقرر أطباء المسالك البولية اختيار الجراحة للظروف البولية والتناسلية التالية:

التهاب المسالك البولية
القيلة
الخصيتين المعلقة
المثانة العصبية
فتق
تليف الكبد قبل الولادة
سلس البول الليلي
قضايا الختان
حصى الكلى
المثانة

يقوم كبار جراحي جراحة الأطفال في الهند بالحرص على اختيار الطريقة المناسبة للعلاج مع مراعاة عمر الطفل وحالته الطبية. أنها تضمن أن أي تعقيدات في القضية يتم التعامل معها بكفاءة.
المستشفيات الهندية مجهزة تجهيزًا جيدًا ولديها البنية التحتية اللازمة لتنفيذ جميع العمليات الجراحية للأطفال المذكورة. يستخدمون أحدث التقنيات وأفضل المعدات والأجهزة الجراحية التي تضمن أفضل النتائج.
تشمل فوائد الحصول على جراحة المسالك البولية للأطفال في الهند تخفيف المشكلة من قبل أفضل الأطباء. سيجد الأطفال المتأثرون بالمشكلة أن الأطباء الهنود ودودون للغاية ومهتمون بمعالجة مشاكلهم. يخصصون طرق العلاج التي يمكن أن تشمل الإدارة الطبية ، والتعديل السلوكي والجراحة حسب احتياجات الطفل. كما يستخدمون أيضًا تقنيات الحد الأدنى من التدخل الجراحي والجراحة بمساعدة الروبوت لضمان الحد الأدنى من الندبات والألم. هذه الطرق سوف تقلل أيضا من وقت الاسترداد.

جدولة موعد فوري في معرف البريد الإلكتروني: info@indialaparoscopysurgerysite.com أو رقم لاستعلام التتبع السريع الرد: + 91-9373055368

للمزيد من المعلومات قم بزيارة : https://www.indialaparoscopysurgerysite.com/laparoscopic-urology/arabic-best-pediatric-urology-surgery-at-affordable-price-india.php