نظرة عامة على جراحة الكتف

يعتبر كتفك أحد أكثر المفصلات مرونة في جسمك. يمكّنك مفصل الكتف من تحريك ذراعك وتدوير ذراعك في العديد من المواضع في الأمام ، أعلاه ، إلى الجانب ، وخلف جسمك وهذه المرونة أيضًا تجعل كتفك عرضة لعدم الاستقرار والإصابة. غالبًا ما يقترح المتخصص طرقًا غير جراحية أخرى في بعض الحالات الشديدة تتطلب جراحة الكتف بالمنظار. ومع ذلك ، في بعض الحالات ، قد يؤدي تأخير الإصلاح الجراحي للكتف إلى زيادة احتمال أن تكون المشكلة أكثر صعوبة في وقت لاحق.

إجراء جراحة الكتف

• إصلاح SLAP بالمنظار: إن SLAP المسيل للدموع عبارة عن إصابة في الغضروف المحيط بمقبس الكتف.

تنظير المفصل لخلع الكتف: عادة ما يتم ملاحظة هذه الإصابة عند الرياضيين الشباب. لتحقيق الاستقرار في الكتف بعد الخلع ، يتم إجراء نوع من الجراحة المعروفة باسم إصلاح Bankart.

تنظير المفصل للكتف المجمدة: إنه أحد أكثر أسباب إصابة الكتف شيوعًا. تصبح الكبسولة المحيطة بمفصل الكتف ضيقة وتقلص بسبب الكتف المتجمد. وتهدف الجراحة لتخفيف الأنسجة المتعاقدة.

إصلاح الكفة المدورة: إنها الإجراءات الجراحية الأكثر شيوعا للكتف. في هذه الجراحة ، يجب تحديد الجزء التالف من الكفة المدورة وتنظيف وإعادة ربط أي أوتار ممزقة أو تالفة.

• إصلاح المفصل الأخرمي الترقوي (AC): تقاطع نهاية الترقوة (الترقوة) والأخرم هو المفصل AC. قد تكون الجراحة هي الخيار الوحيد لالتهاب المفاصل ، وعادة في مكان الصدمة السابقة.

استبدال الكتف: في حالة استبدال الكتف ، قد تحتاج إلى استبدال مفصل الكتف ، ولكن يمكن استخدامه أيضًا للكسور المعقدة وغيرها من المشكلات التي لا يمكن إصلاحها بتقنيات أخرى.

جراحة وتر العضلة ذات الرأسين: يتم إجراء جراحة وتر العضلة ذات الرأسين لقطع اتصال الأوتار داخل مفصل الكتف وإعادة ربطه خارج مفصل الكتف.

Shoulder Surgery

أفضل مستشفى لجراحة الكتف

الهند هي واحدة من الأماكن التي تذهب إلى أماكن إجراء عمليات استبدال مفصل الورك لأن جميع الإجراءات تمارس بالإشراف على الأطباء المهرة. مع وجود مرافق عالمية المستوى وأفضل الجراحين من البلاد ، فإن جراحة الكتف في الهند تبلغ ما يقرب من نصف تلك التي في البلدان المتقدمة. بعض من أفضل المستشفيات لجراحة الكتف هي كما يلي:

1. مستشفى مترو دلهي الهند:
إنهم يعتقدون أن العلاج الجراحي هو الخط الأخير من العلاج الذي يجب إجراؤه عندما يتعذر تحسين كل الأدوية والعلاج الطبيعي. وهي واحدة من المستشفيات الرائدة متعددة التخصصات في الهند ، وهي معروفة بجراحات الاستبدال المشتركة وكذلك لجراحيها المهرة والموظفين المتعاونين.

2. المستشفى العالمي:
مستشفى غلوبال هو عبارة عن مرفق يضم 450 سريراً ويتألف من 17 طابقًا ، ويضم بنية تحتية حديثة ومرافق رعاية طبية متطورة. مستشفى آخر متعدد التخصصات يوفر التميز المتميز لجراحة العظام ، استبدال المفاصل ، استبدال الركبة ، جراحة استبدال مفصل الورك. يقدم المستشفى خدمات حديثة وعناية على مدار الساعة لحالات الطوارئ والرعاية الحرجة والصدمات.

 

لمزيد من التفاصيل ، يرجى زيارة         أفضل مستشفى لجراحة الكتف في الهند   

تكلفة ومعدل نجاح جراحة الكتف

إن العمليات الجراحية في الكتف في البلدان المتقدمة باهظة الثمن ، وبالتالي فهي ليست في متناول الجميع على الإطلاق. قد تختلف تكلفة الجراحة من ولاية إلى أخرى على سبيل المثال ، قد تختلف تكلفة استبدال مفصل الورك في دلهي مع تكلفة الجراحة في مومباي. لكنها ستظل أرخص من تكلفة الجراحة التي تقدمها الدول الأخرى.

تعتمد معدلات نجاح جراحة الكتف على مدى حركة المريض بعد الجراحة. يعتمد نطاق الحركة على شخص لآخر ، ولكن معدلات النجاح في جراحة الكتف تعتمد على عدة عوامل أخرى بما في ذلك دقة الجراح والإصابة.

لماذا المريض الدولي تختار لنا؟

التقدم في التكنولوجيا وتحت دقة الأطباء المهرة ، تتصدر الهند عمليات جراحية لاستبدال الركبة. تعد ميزانيات السياحة والسفر الطبيين الصديقة للجيب للمرضى من مختلف البلدان واحدة من أكثر الأدوات المذهلة للمرضى في الخارج

إلى جانب تكلفة جراحة الكتف بالمنظار في الهند تكلف ما يقرب من نصف تكلفة البلدان المتقدمة التي أعطت الهند فرصة لخدمة حشد ضخم لجراحة الكتف المتقدمة من كل ركن من أركان العالم تقريبا.

لدينا خدمات المسار السريع لمريضنا. لحجز موعد + 91-9860432255 أو البريد على enquiry@jointreplacementsurgeryhospitalindia.com